منتدى الفجراوي
اهلا وسهلا بك في اخي الزائر في منتدى الفجراوي يشرفنا ان تسجل معنا

المحكمة الاتحادية العراقية .. وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!! .منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المحكمة الاتحادية العراقية .. وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!! .منقول

مُساهمة من طرف طيور الحب في الجمعة يناير 28, 2011 5:05 am

المحكمة الاتحادية العراقية .... وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!!

كلنا يعلم ان هناك هيئات ومؤسسات يجب ان يكون عملها مستقلا بعيدا عن قبضة السلطة الحاكمة وان عدم ارتباط هذه الهيئات أو تلك المؤسسات بأي جهة حكومية هو لاضفاء جانب القوة لها هذا من جانب ومن جانب اخر تفعيل دورها الرقابي على مؤسسات الدولة من دون ضغوطات من اية جهة سلطوية .
ومن تلك الهيئات هيئة النزاهة ...والتي تعتبر بمثابة الشرطي الذي يراقب عن كثب اداء مؤسسات الدولة بكل تفاصيلها وهي المقوّم والكاشف لكل الخروقات التي ممكن ان تحصل في وزارات حكومة المالكي العميلة , وكلنا يعلم ان هيئة النزاهة في السنوات المنصرمة كان لها دورا كبيرا في كشف الكثير من السرقات والاختلاسات في معطم الوزارات وكذلك جرائم حقوق الانسان في المعتقلات السرية التابعة الى حكومة المالكي العميلة .
وبالطبع فان هذا القرار لو تمت المصادقة عليه من قبل محكمة الاحتلال الاتحادية فان اول المنتفعين من ذلك هو المالكي نفسه بسبب ان ارتباط هذه الهيئات برئاسة الوزراء يعني ارتباطها بالمالكي وبالتالي وبكل بساطة سيكون ( حاميهه حراميهه ) كما يقول المثل العراقي .
والعاقل يفتهم......................



طيور الحب

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رررررررررررررررررررررررررررررررررد

مُساهمة من طرف الفجـراوي في الخميس فبراير 03, 2011 9:38 am




تسلم الايداي ياطيور الحب وعاشت اديك عالمواضيع الاكثر من رائعه وانا احترم وجهة نظرك

العراق يحتاج لخمسين سنه اذا بدا من اليوم ليتخلص من الفساد الاداري والمالي

ومانكول بس الك الله يلفقير
avatar
الفجـراوي
Admin

عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fajrawe.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى